رئيس التحرير
علاء الجمل

الجمهور ما بين فرحة خروج جعفر العمدة وصدمة دلال

دلال جعفر العمدة
دلال جعفر العمدة

فجر صناع عمل مسلسل جعفر العمدة العديد من المفاجآت، التي صدمت وأسعدت الجمهور، خلال أحداث الحلقة العشرون من المسلسل، بطولة الفنان محمد رمضان، والتي تصدرت الترند منذ بداية عرضه، وتتصاعد الأحداث به.

مسلسل جعفر العمدة 

وكان الخبر المفرح في الحلقة هو خروج جعفر العمدة بعد مراجعة كاميرات مطار لبنان، وظهر شخص وهو يضع مخدر الهيروين في حقيقة السفر الخاصة بجعفر العمدة، ليتبادل العديد من الجمهور التهنئة على مواقع التواصل الاجتماعي، ورد الفنان محمد رمضان على منشور له على مباركة الجمهور للتفاعل مع الشخصية التي يقدمها خلال مسلسله، قائلا: "الله يبارك فيكم يا رجالة".

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

وكان الخبر الصادم في الحلقة هو أن زوجة جعفر العمدة دلال، هي من سلطت بلال شامة ليخطف ابن جعفر من ثريا، ما صدم المتابعين وجعلهم ينتقدون شخصية دلال بعد مدحهم لها.

ونشرت الفنانة إيمان العاصي منشور كتبت فيه: "عيني عليكي يا دلال ما بين جعفر جوزك وبين أهلك"، ليرد عليها عدد كبير من الجمهور "انتي تسكتي خالص يا دلال، ليه كده يا دلال ده أنا كنت بحبك"، وعلق آخر: "منك لله بتخربي البيوت ليه"، "شكيت في الكل إلا إنتي".

أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويضم مسلسل جعفر العمدة، العديد من أبرز الفنانين،من بينهم محمد رمضان، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، جوري بكر، عصام السقا، أحمد فهيم، لبنى ونس، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.