رئيس التحرير
علاء الجمل

اليوم.. أمير عيد ضحية رامز جلال في "رامز نيفر إيند"

أمير عيد
أمير عيد

يحل الفنان أمير عيد، نجم فريق كايروكي، ضيفا على رامز جلال في برنامجه الشهير “رامز نيفر إيند”، في حلقة اليوم، حيث يترقب العديد من الجمهور الحلقات الخاصة ببرنامج المقالب رامز جلال، لما تثيره من جدل كبير.

أمير عيد في رامز جلال

واستضاف رامز جلال عدد كبير من الفنانين ولاعبي الكرة المصرية خلال الحلقات الماضية، من بينهم الفنان محمد رمضان ومحمد فواد وأحمد السقا وكهربا وإمام عاشور، ومحمد فراج وبسنت شوقي، وياسمين عز وإيمان العاصي ونسرين أمين، نهال عنبر، أحمد عبد القادر.

أعمال الفنان أمير عيد

وكان قد شارك الفنان أمير عيد نجم الراب زاب ثروت في أغنية جديدة، بعنوان "دوران"، وتم طرحها على اليوتيوب والمنصات الموسيقية، ومحطات الراديو، والأغنية من كلمات وألحان زاب ثروت، وتوزيع موسيقي ساري هاني، وهادز، ومن إخراج يارا عياش، بالتعاون مع شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ريفو 2 لأمير عيد خلال الفترة القادمة، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، ويضم العمل العديد من الفنانين من بينهم أحمد عيد وتامر هاشم وركيم سعد وصدقي صخر وسارة عبد الرحمن، والمسلسل من تأليف محمد ناير وتحت قيادة المخرج يحيى إسماعيل.

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إيند 

ويعرض “رامز نيفر إيند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.