رئيس التحرير
علاء الجمل

عصام كاريكا عن ضيوف رامز جلال: فنان حكالي إنه عارف بالمقلب.. واتفاجئت لما حلف بإنه ميعرفش

عصام كاريكا
عصام كاريكا

كشف الفنان عصام كاريكا عن مفاجأة بشأن أحد ضيوف برنامج رامز جلال لهذا العام بخصوص معرفته المسبقة بالمقلب وإنكاره لهذا الأمر في البرنامج.

وخلال لقائه على قناة "القاهرة اليوم" قال عصام كاريكا " كان في ضيف في حلقة من حلقات البرنامج الرابعة أو الخامسة كان عندي معاد معاه وقالي استنا بس هروح أصور مقلب لرامز وأرجع وقالي إيه هو المقلب والغريب إنه طلع في الحلقة وحلف إنه ميعرفش".

ووقع هؤلاء النجوم ضحايا لمقلب رامز جلال في أول خمس حلقات " محمد رمضان ومحمد فؤاد وأحمد السقا ومحمود كهربا وياسمين عز.

وأكد عصام كاريكا إنه كان يقع ضحية لمقلب رامز جلال على الرغم من معرفته المسبقة للمقلب مضيفا "برامج رامز بتتشاف جامد جدا ولو عملت أي حاجة الناس هتتكلم عنها وليه مروحش البرنامج".
https://www.youtube.com/watch?v=AechKVCIO3E
وأضاف عصام كاريكا أن الاموال التي كان يحصل عليها لم تكن كثيرة مقارنة بما يحدث الآن وقال "دلوقتي بيدفعوا فلوس كتير وقبل ما أقع ضحية للمقلب كانوا بيتصلوا بيا يقولولي في مقلب لرامز جلال".

ويعرض رامز نيفر إيند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.

وظهر في البرومو وهو مصاب بلدغة ثعبان، استعان به في مقلب برنامجه هذا العام، وقال: "يا جماعة هل أنتم متأكدون أنّه ليس سامّاً".

ووقع عدد من الفنانين، ضحية رامز هذا العام، وعلى رأسهم نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وأحمد السقا وأحمد حاتم والإعلامية ياسمين عز ومحمد فراج وغيرهم.

كما أثار السقا جدلا وهو يأكل ثعباناً ضخماً، وكان من ضمن عناصر المقلب، وتفاعل مع حلقته رواد التواصل الاجتماعي، ممن وصفوا المشهد بالجريء.