رئيس التحرير
علاء الجمل

نهال عنبر بعد ظهورها في رامز نيفر إيند: أنا صحتي يابني متستحملش

نهال عنبر وحسام الحسيني
نهال عنبر وحسام الحسيني

بدأت الحلقة الثانية عشر من برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، والذي ينتظره العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكان ضيفا الحلقة الثانية عشرة هما الفنانة نهال عنبر وابنها حسام الحسيني.

نهال عنبر في رامز نيفر إيند 

وظهر نهال عنبر وابنها وهما يرتديان ملابس رياضية، على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختار تلك الحلقة رامز جلال ولم يسمح للوزة عزة الاختيار، وكان مقلب الغسالة من نصيب نهال وابنها، ولم يسلما، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "لابسين لبس رياضي رايحين الملاهي"، "لا ليكي ف السهم ولا ليكي ف الخيل ملهاش غير في المحشي"، "الحصان مايل من الحِمل اللي عليه".

نهال عنبر مع رامز جلال 

وقالت نهال عنبر أنها تتمنى أن تجسد من الشخصيات التاريخية، شخصية الملكة كليوباترا، وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الحلوى لهما، وفي ذات الوقت قام رامز جلال برمي التورتة في وجه حسام ابن نهال، ليظهر المقلب ويخرج الثور من مكانه، ويدخلوا نهال وابنها في الغسالة.

مواعيد عرض رامز نيفر إيند

ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار وأذان المغرب مباشرة على قناة MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.