رئيس التحرير
علاء الجمل

هنادي مهنا بعد وقوعها ضحية رامز نيفر إيند: بكرهك يا رامز.. شكلي مقرف

هنادي مهنا من حلقة
هنادي مهنا من حلقة رامز نيفر إيند

بدأت الحلقة الرابعة عشر من برنامج المقالب الشهير للنجم رامز جلال، والذي ينتظرة العديد من المتابعين كل عام، في موسمه الحادي عشر، بمشاركة الوزة عزة، التي يتحدث معها، على أرض دبي، وكانت صيفة الحلقة الرابعة عشر هي الفنانة هنادي مهنا.

حلقة هنادي مهنا ورامز جلال 

وظهرت هنادي مهنا وهي ترتدي بليزر أسود وحزاء رياضي وصفة رامز جلال أنه غير مناسب للطقم، وجاءت على هامش افتتاح مطعم كاظم بك، واختارت الوزة عزة مقلب الغسالة لتكون من نصيب هنادي مهنا، ولم تسلم، من جمل وسخرية رامز جلال كعادته، مثل: "جوزك مجوعك"، "معملتيش ولا فن وطلعتي السلم بسرعة"، "وقعت على رأسها علشان كده بقت هبلة".

وجاء رامز جلال متنكرا في هيئة الشيخ الذي يقدم الحلوى لها، وفي ذات الوقت قام رامز جلال بإلقاء التورتة في وجهها وشعرها، ليظهر المقلب ويخرج الثور من مكانه، وتدخل في الغسالة.

وبعدما كشف رامز جلال عن نفسه، كانت هنادي مهنا تبكي بحرقة شديدة من الخوف، وضربت رامز جلال وقالت: "انت معندكش دم، شكلي بقى مقرف أنا بكرهك جدا، واستمر الجدال بينهما إلى أن انتهت الحلقة أخيرا بالصلح".

مواعيد عرض برنامج رامز نيفر إيند 
ويعرض “رامز نيفر إند” يوميًّا عقب مدفع الإفطار مباشرة على MBC مصر في تمام الساعة 6:10 مساءً، ويعاد على MBC مصر 1:00 بعد منتصف الليل.