رئيس التحرير
علاء الجمل

مخاوية جن.. بسمة وهبة تنهي حلقتها مع لوسي بسبب شيء مجهول

لوسي
لوسي

قالت الفنانة لوسي، إنّ الجنية هند بنت الأحمر التي جسدتها في مسلسل المداح الجزء الثالث موجودة وتلازمها، معلقة: “موجودة تحت الأرض، ولازم نقرأ القرآن”.

تصريحات الفنانة لوسي 

وأضافت: "كنت بقول المشهد في المداح وأقرأ قرآن فورا، وأنا أقسم بالله على ذلك"، وجاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار".  

وتابعت: “هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس، ولما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل تساعدنا دي جنود من ربنا”.

لوسي تروي قصة هند بنت الأحمر 

وواصلت: "أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخلفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمورا غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وأصلي، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخض، ودي حاجة حلوة".

إلى ذلك، قالت الفنانة بسمة وهبة: "مش حابة أكمل الحلقة ولم أكن أحب الوصول إلى هذه المرحلة"، وأنهت الحلقة بعدما حدث شيئا مجهولا.

وكانت لوسي، قد أكدت أنّ نجلها فتحي يتعامل مع الرقص على أنه فن محترم، موضحةً: "بيقولي هزي كويس، وده معناه إنك لما تشتغلي أي حاجة بتركيز وجد، عشان تنجحي".

وأضافت أنّها عندما قال لها "هزي كويس" كان صغيرا في السن، وكان يقصد من هذه العبارة أن يحثها على العمل بجد.

وتابعت: "فتحي بيحب الهزار، ثقافة مختلفة وتربية مختلفة وبيلعب مزيكا، وطالما فكرتي تخلفي يا تربيه كويس وبما يرضي ربنا يا مجيبش أطفال".

وتحدثت لوسي، عن عبارة "هزي كويس" التي قالها لها ابنها فتحي، موضحةً: "أنجبت طفلا وربيت مع زوجي رجلا يفخر بي، حصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية ويحضر لماجستير".

وأردفت: "لما قالي هزي كويس كان صغير وبيهزر، كان في حفلة عاملها التلفزيون المصري في الساحل الشمالي وكنت برقص فيها والتلفزيون كان بيذيعها وكان عنده 7 سنوات، دلوقتي لما كبر بيحترم ويقدر شغلي ويقولي ربنا معاكِ".

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.
https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/3292023211110686/

موضوعات متعلقة