رئيس التحرير
علاء الجمل

من بينها 40 غرزة وارتجاج في المخ.. إصابات لوسي أثناء التصوير

لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي، العديد من الأسرار في برنامج “العرافة”، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، التي تحدثت معها، عن المتاعب والإصابات التي تعرضت لها عند تصوير الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

أسرار لوسي في العرافة

وأضافت لوسي: "الفنان توفيق عبدالحميد ضربني في التصوير وعملت 40 غرزة وأصبت بارتجاج في المخ وقيء وغرقت في دمي، مزعلتش، مش قاصد يعمل كده، ولما رحت المستشفى لقيته قاعد تحت رجلي وبيبكي ويعتذر".

وتابعت: "كنا نقوم بالتصوير في مكان بعيد، والذهاب إلى أقرب مستشفى كان أمرا صعبا للغاية، أتذكر أن ماجد المصري كسر أنفي، وأصبت بالغضروف في مسلس البيت الكبير مع المخرج محمد النقلي".

ولفتت إلى مدى حبها لمهنة الفن، حيث التحقت بمعهد الباليه في البداية، منذ أن كانت في التاسعة من عمرها وبدأت الرقص في الأفراح في الحادية عشرة من عمرها، قائلة: "لو كلنا قعدنا سمعنا كلام الناس مش هنعرف نشتغل، أنا مندمتش على الفن والرقص، معملتش حاجة غلط، كنت بأكل أسرتي وأنا سعيدة إني عملت كده ومش حاسة إني مظلومة، هي ظروفي كانت كده، وأنا سمعتي حلوة والناس بتحبني وبحب الناس وبحب الشغل والرقص والتمثيل والفن والحاجات الحلوة".

ويعتبر برنامج “العرافة”، امتدادا لسلسلة برامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تكشف أسرار عن حياة النجوم، ما يتسبب في إثارة جدل كبيره.

https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/926869801792756/