رئيس التحرير
علاء الجمل

لوسي: ابني كان صغير لما قالي هزي كويس.. ودلوقتي بيحترم شغلي

لوسي
لوسي

قالت الفنانة لوسي، إنّ نجلها فتحي يتعامل مع الرقص على أنه فن محترم، معبرة: "بيقولي هزي كويس، وده معناه إنك تشتغلي أي حاجة بتركيز وجد، عشان تنجحي".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "المحور"، أن ابنها عندما قال لها "هزي كويس" كان صغيرا في السن، وكان يقصد من هذه العبارة أن يحثها على العمل بجد.

وتابعت: "فتحي بيحب الهزار، ثقافة مختلفة وتربية مختلفة وبيلعب مزيكا، وطالما فكرتي تخلفي يا تربيه كويس وبما يرضي ربنا يا مجبش أطفال".

وتحدثت لوسي، عن عبارة "هزي كويس" التي قالها لها ابنها فتحي، قائلا: "أنجبت طفلا وربيت مع زوجي رجلا يفخر بي، حصل على بكالوريوس هندسة ميكانيكا ويعمل في الولايات المتحدة الأمريكية ويحضر لماجستير".

وأضافت: "لما قالي هزي كويس كان صغيرا وبيهزر، كان في حفلة عاملها التلفزيون المصري في الساحل الشمالي وكنت برقص فيها والتلفزيون كان بيذيعها وكان عنده 7 سنوات، دلوقتي لما كبر بيحترم ويقدر شغلي ويقولي ربنا معاكِ".

ويعد برنامج "العرافة"، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.
https://www.facebook.com/MehwartvChannel/videos/3292023211110686/

موضوعات متعلقة