رئيس التحرير
علاء الجمل

معلق مباراة الأهلي ويانج افريكانز

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة يانج أفريكانز التنزاني التي تجمع الفريقين السبت بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

خاض الفريق مرانه على ملعب بنيامين مكابا الذي يستضيف اللقاء، وتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقررت قنوات بي إن سبورتس إسناد مهمة التعليق للمعلق علي محمد علي في المباراة المقرر اقامتها مساء اليوم، على استاد بنيامين مكابا.

ويرصد لكم مصر الآن تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة يانج افريكانز

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.

ويتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بعد تغلبه في الجولة الأولى على ميدياما الغاني بثلاثية نظيفة فيما يخوض مباراته الثانية أمام يانج أفريكانز اليوم السبت، ويأتي شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 3 نقاط رغم خوضه مباراتين، وفي المركز الثالث فريق ميدياما الغاني برصيد 3 نقاط، حيث خسر مباراته الأولى أمام الأهلي وفاز في المباراة الثانية 2-1 على شباب بلوزداد أمس الجمعة.