رئيس التحرير
علاء الجمل

خرج باكيًا.. إصابة لاعب الأهلي في مران الفريق قبل مواجهة يانج افريكانز

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

غادر محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مران الفريق الأخير في تنزانيا بعد إصابته بالتواء في كاحل القدم لم يستكمل بسببه مران الفريق.

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني، ظهر اليوم للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت على ملعب بنيامين مكابا.


حرص السفير شريف إسماعيل، سفير مصر في تنزانيا على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، استعدادا لمواجهة فريق يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين غدا السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

قال محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أهمية ذلك بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبدالمنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.