رئيس التحرير
علاء الجمل

ياسمين صبري: شكلي سبب نجاحي.. وليه موضوع زياره الفلوس بيزعل الناس

الفنانه ياسمين صبري
الفنانه ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن أسرار في حياتها، مشيرة إلى أنها تتمتع بنعمة المظهر الجميل وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها، مؤكدة أنها لا تنفق الكثير على مظهرها وأن معظم الأشياء المتفق عليها من قبل العلامات التجارية التي تعمل معهم.

 

وقالت ياسمين صبري خلال تصريحاتها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب: الله رزقني بهذا الشكل وهو أمر لا يمكن أن ننكره، لقد ساعدني الشكل في أن أكون وجهًا للعلامات التجارية، وأكملت ذلك بالواجهة والأناقة والملابس. لا يوجد شيء مثالي، وعندما تأتي صديقتي وزوجها معي، أسير معهم بسببها، ستكون مرتاحة حتى تصر على الجلوس معهم.

 

وأضافت ياسمين صبري تعليقا على تعليقات المتابعين على صورها: أرى تعليقات الناس تقول: “كيف تصرف كل هذه الأموال؟” وما لا تعرفه هو أنني لا أنفق جنيها.. عندما يكون الشخص واجهة، تأتي العلامات التجارية وتقول: أريد هذه المرأة أن تمثلني وتكون سفيرة لي لأنها تترك انطباعا.. و أقوم بالدعاية بطريقة غير مباشرة، لأن الإعلانات المباشرة والقسرية كانت في الماضي، وكان الناس ينفرون مني بهذه الطريقة".

 

وأضافت صبري: “ما يراه الناس هو حياتي، ومن يومين قلت في قصتي: صباح الخير والعمل والبركة، ولقيت الناس بتسألني: فين الشغل ده؟ أنت تصور القهوة فقط؟ لا، لا أحب أن أكون متعباً وصعباً لا أكثر، والعمل صعب التصوير، مثلاً يتم تصوير الإعلان في 18 ساعة يومياً لمدة 20 ثانية ليخرج.

 

وتابعت: أنا لست عداءة وأنا درست هذا، ومن يزعل من التطور المالي، ولماذا هذا الموضوع حساس للناس، ويجب على الإنسان أن يخلق قيمة لنفسه وليس الاعتماد علي فقط كونه ابن فلان. بالعكس ممكن تكون لعنة والمال جيد بالتأكيد، وأفضل شيء هو أنك تعرف كيفية القيام بذلك.