رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص.. الجهات الأمنية توافق على حضور هذا العدد في مباراة الأهلي وسان جورج

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار برباعية أمام نظيره النادي المصري، ضمن أولى مباريات الدوري، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نادي سان جورج الأثيوبي، في منافسات دور الـ ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم موقع مصر الأن من مصدر مقرب داخل النادي الأهلي عن الموافقة على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الأهلي أمام سان جورج الأثيوبي في دور الـ 32 بدوري ابطال افريقيا.

وطلب مسؤولي النادي الأهلي من الاتحاد الإفريقي تأجيل مباراة الذهاب مع سان جورج الأثيوبي بدوري أبطال إفريقيا 60 دقيقة.

وكان النادي الأثيوبي قد أعلن عن الموافقة على إقامة مباراة الذهاب في القاهرة وعلى ملعب القاهرة، يوم ٢٤ سبتمبر من الشهر الجاري، على أن يقام لقاء العودة ١ أكتوبر.

وعبر كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته الكبيرة بعودته للمشاركة في المباريات بعد فترة غياب وصلت إلى 8 أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد اللاعب أنه سعيد للغاية بالعودة والمشاركة أمام المصري، وبتسجيله للهدف الرابع للفريق في أول ظهور له بعد الإصابة، مؤكدًا أنها كانت فترة صعبة للغاية انتهت بعودته في مستهل مشوار الفريق في بطولة الدوري واللعب أمام جماهير الأهلي العظيمة.

وسجل كريم فؤاد رابع أهداف الفريق في مرمى المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي حسمه الفريق برباعية نظيفة، على استاد الجيش ببرج العرب مساء الثلاثاء، في أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد من بطولة الدوري.