رئيس التحرير
علاء الجمل

الأكثر تتويجا.. تاريخ الأهلي في السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لـ مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

مباراة السوبر الأفريقي

 

وتغادر بعثة النادي الأهلي يوم الثلاثاء على متن طائرة خاصة يرأسها العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة لدعم الفريق خلال مباراة السوبر الإفريقي.

ويرصد لكم موقع مصر الأن، تاريخ مواجهات الأهلي في السوبر الإفريقي قبل مواجهة اتحاد العاصمة، يوم الجمعة في السعودية بمدينة الطائف.

ويعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا بكأس السوبر الأفريقي، بعدما حصد اللقب في 8 نسخ في وقت سابق من أصل 10 مشاركات، حيث هُزم مرتين الأولى أمام الزمالك، والثانية أمام وفاق سطيف الجزائري.

وكان الأهلي استأنف تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب انتهاء معسكر الإعداد بالنمسا.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، منح رباعي الفريق الدوليين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.