رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد فتوح بديلا لـ حمدى فى مركز الظهير الأيسر للمنتخب أمام تونس

أحمد فتوح
أحمد فتوح

استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، على الدفع بأحمد فتوح فى مركز الظهير الأيسر فى مباراة تونس، المقرر لها الثلاثاء المقبل، بدلاً من محمد حمدى الذى تعرض للإصابة فى مباراة إثيوبيا، وتأكد غيابه عن ودية تونس المقبله.

وأثبتت الأشعة التى خضع لها محمد حمدي، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، إصابته بتمزق فى الأربطة، عقب مشاركته فى مباراة إثيوبيا التى انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد فى الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والتى حسمها الفراعنة بتصدر المجموعة والتأهل رسميا لأمم أفريقيا 2024.

وقرر الجهاز الطبي لمنتخب مصر، بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، نقل محمد حمدي لاعب المنتخب، إلى أحد المستشفيات القريبة من ملعب اللقاء، بعد إصابته في آخر دقائق مباراة مصر وإثيوبيا، وذلك لخضوع اللاعب لفحص طبي بالأشعة لمعرفة طبيعة الإصابة التي تعرّض لها خلال اللقاء.

وفي سياق متصل حقق منتخب مصر فوزا ثميناً على نظيره منتخب إثيوبيا بهدف نظيف، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024.

وسجل هدف منتخب مصر في الدقيقة 37 عن طريق مصطفى فتحي بعد متابعة رائعة من تصويبة عمر مرموش، ليتقدم المنتخب بهدف نظيف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لم يشهد الكثير من الفرص لمنتخب مصر، لينتهي اللقاء بانتصار المنتخب بهدف نظيف عن طريق مصطفى فتحي.