رئيس التحرير
علاء الجمل

ضياء السيد لـ مصر الأن: كولر نجح في الموسم الأول مع الأهلي.. والفريق محتاج مهاجم

ضياء السيد
ضياء السيد


علق ضياء السيد نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر الأسبق حول أداء الأهلي خلال الموسم المنقضي، والتدعيمات التي أبرمها مسؤولي النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال ضياء السيد في تصريحات خاصة لموقع "مصر الأن" أن السويسري مارسيل كولر استطاع تحقيق نجاحات عديدة في أول موسم له مع الفريق، رغم تعرض النادي لبعض النتائج الكبيرة، لكن نجح في تخطيها.

وأضاف مدرب منتخب مصر السابق حول رأيه عن التدعيمات التي أبرمها مسؤولي الأهلي، مشيرًا إلى أن الفريق استطاع التعاقد مع اللاعبين المرغوبين من قبل مارسيل كولر لسد احتياجات الفريق.

وأكمل بأن الأهلي لابد من أن يتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة بعد رحيل محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري في السعودية.

وحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على منح راحة سلبية للاعبو الفريق بعد العودة من النمسا لمدة 48 ساعة، تجنبًا للإرهاق وقبل عودة الفريق مرة أخرى للتدريبات.

وأعلن الاتحاد الإفريقي الـ"CAF" طرح تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري يوم السبت المُقبل عبر منصة Ticketmx في المملكة العربية السعودية.

وكان الأهلي قد خاض معسكرًا في النمسا لمدة 10 أيام، تخللته مباراة ودية أمام فريق «NK Aluminiji» السلوفيني، وانتهت بفوز الفريق بنتيجة 3-1.