رئيس التحرير
علاء الجمل

طارق حامد: الأهلي لم يفاوضني.. ولن ألعب في مصر إلا للزمالك

طارق حامد
طارق حامد

تحدث النجم المصري طارق حامد، لاعب فريق الضمك السعودي، عن كواليس انتقاله من فريق اتحاد جدة، والإصرار على الاستمرار فى الدوري السعودي، بالإضافة إلى الكشف عن حقيقة العروض التى تلقاها من النادي الأهلي المصري.

تصريحات طاق حامد

 

وقال طارق حامد خلال تصريحات صحفية ، أن عقده مع نادي ضمك يمتدُّ موسمين، متمنينا تحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له.

وحول سبب اختياره لضمك على وجه التحديد قال طارق حامد، "أحببت السعودية كثيرًا، لذا قررت البقاء هنا، خاصةً أنه يُصنَّف حاليًّا ضمن أقوى الدوريات فى العالم، ونرى كثيرًا من نجوم كرة القدم العالميين يلعبون فى الأندية السعودية، ومن أجل المحافظة على مستواي، قررت البقاء في فهو دوري تنافسي، واخترت خوض تجربة جديدة ومختلفة مع نادٍ آخر".

وعن تلقيه عرضاً من الأهلي قال طارق حامد، "لم أتلق أى عرض من قبل القلعة الحمراء، ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية فى بيتي الأول الزمالك الذى أنتمى له".

وأضاف طارق حامد، "سعيدٌ جدًّا بإسهامي فى وصول الاتحاد إلى مونديال أندية العالم، كنت أتمنى المشاركة مع الفريق فى هذه البطولة العالمية، لأنها الوحيدة التى تنقص مسيرتي بوصفي لاعبًا، إذ شاركت في مختلف بطولات الأندية، ولعبت مع المنتخب المصري في كأس العالم، ولم يتبقَّ لي إلا المشاركة في كأس العالم للأندية.

واختتم حديثه موجها الشكر لجماهير الاتحاد الوفية على حبها ودعمها للفريق واحترامها الكبير، كذلك وجه الشكر لنادي الاتحاد وجميع العاملين فيه ولإدارة النادي ممثلةً في أنمار الحائلي، رئيس النادي، وأحمد كعكي، نائب الرئيس.