رئيس التحرير
علاء الجمل

الداخلية تزيح الستار عن شخص قاد سيارته بسرعة جنونية وهدد حياة المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يتضمن الادعاء قيادة سائق برعونة، معرضا حياته والمواطنين للخطر بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة.

  بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشادة كلامية بين السائق المذكور وإحدى السيدات بدائرة القسم حول أولوية المرور، وتبين قيام كل منهما بالانصراف دون حدوث ثمة تداعيات، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وأقر بقيامه بالواقعة على النحو المُشار إليه.

وفي سياق آخر، كشفت النيابة العامة عن تفاصيل واقعة اعتداء صيدلي مدينة نصر على السيدات والصغار، أن طليقته، بعد اكتشافها الفلاشة الموثق عليها 20 فيديو لضحاياه داخل الصيدلية الخاصة به، أنها عندما واجهته كان رده كارثي ومفاجئ بالنسبة لها، حيث أخبرها لا يعاشرهن معاشرة كاملة.

 صدمة انتابت زوجة صيدلي مدينة نصر المتهم بالتعدي على السيدات والكبار، بعد أن رد عليها قائلا: أنا مش بعمل معاشرة كاملة.. ومتزعليش دي حاجة بسيطة"، حيث اعتبرت السيدة أن تلك الأفعال شاذة، ودون تردد توجهت إلى محكمة الأسرة طالبة التفريق بينها وبينه، لاستحالة العشرة، وأرفقت تلك الفيديوهات بالدعوى التي أقامتها، وطلبت المحكمة التأكد من الفيديوهات من خلال خبير فني، والذي أثبت أن الفيديوهات غير مفبركة لتقضي المحكمة بالطلاق.

ولم تكتف زوجة صيدلي مدينة نصر بالطلاق، فاصطحبت المحامية الخاصة بها، وحررت محضرا اتهمت خلاله طليقها بالتعدي على السيدات والصغار وأرفقت الفلاشة بالمحضر.

وبدورها نجحت الأجهزة الأمنية بوزراة الداخلية في إلقاء القبض على المتهم، واعترف أنه كان يلامس أماكن عفة الضحايا في أثناء حقنهم، حيث كان يوهم الفتيات مع دخولهم إلى الصيدلية لأخذ أدوية بكشف من نوع آخر، ويكشف منطقة آخذ الأمبول ويتحسس المناطق الحساسة لديهن.

وثق صيدلي مدينة نصر فعلته بفيديوهات من خلال كاميرات المراقبة خلال دخول الفتيات والصغيرات إلى الصيدلية، ثم بعد ذلك يفرغ التسجيلات على فلاشة ليحتفظ بها.

وأوضحت التحقيقات أن صيدلي مدينة نصر المتهم تعدى جنسيا على 20 ضحية، وتم العثور على 20 فيديو، بعد أن كشفته زوجته قبل طلاقها من خلال العثور على فلاشة الفيديوهات، وعندما واجهته حاول تهدئتها لكنها طلبت الطلاق، ليرد عليها قائلا: أنا مش بعمل معاشرة كاملة ومتزعليش دي حاجة بسيطة.

وقررت جهات التحقيق بمدينة نصر، حبس الصيدلي 4 أيام على ذمة التحقيقات.