رئيس التحرير
علاء الجمل

شقى العمر راح في لحظة قدام عينه.. النيران تلتهم سيارة شخص بشكل مفاجئ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اشتعلت النيران بشكل مفاجئ في سيارة أمام مستشفى الدمرداشفي أحد الشوارع الممتدة من منطقة رمسيس إلى العباسية، بسبب درجة الحرارة المرتفعة.

 وعلى الفور حاول أهالي المنطقة السكنية وعمال المستشفى السيطرة على الحريق، كما ازالوا بطارية السيارة المشتعلة تجنبا لتفاقم الحريق.

وأخطرت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطار وانتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق.

وتمت السيطرة على حريق السيارة دون خسائر في الأرواح، وبالفحص تبين أن ارتفاع درجة الحرارة وراء اشتعال النيران.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة.

في سياق آخر وقع منذ قليل حادث إنقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب بـ طريق القاهرة- أسيوط الصحراوي بناحية الفيوم، وأسفر عنه إصابة 17 شخصًا بكدمات وكسور وجروح متفرقة، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة - أسيوط الغربي، مما أسفر عن إصابة عدد كبير من المواطنين.

وأسفر حادث طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي، عن إصابة 17 شخصًا بإصابات تراوحت بين جروح وكدمات وكسور متفرقة بمختلف أنحاء الجسم.

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث على الفور، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت الجهات الخاصة التي تولت التحقيق.