رئيس التحرير
علاء الجمل

وليد توفيق عن وقف مطربي المهرجانات: ضد منع أي نوع جديد

المطرب وليد توفيق
المطرب وليد توفيق

أبدى المطرب اللبناني وليد توفيق، رأيه في فكرة وقف مطربي المهرجانات من الغناء، بجانب الحديث عن جديد أعماله الفنية المقبلة.

 

وقال وليد توفيق، خلال مؤتمر تكريمه في نقابة المهن الموسيقية أمس، إن كل جيل يعبر عن أغانيه بطريقة مختلفة وضد منع أي نوع جديد، معلقًا: كل جيل بيعبر عن نفسه بطريقته الخاصة.. إحنا نعمل أغاني جديدة ونمشي مع الشباب والأجيال بس نحافظ على تقاليدنا.

 

وأعرب وليد توفيق عن بالغ سعادته بتكريمه من نقابة المهن الموسيقية، قائلا: أتمنى كل فنان يتكرم وأنا تكريمي لكل فنان عربي مش ليا أنا بس.

 

وكان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، منح جائزة الوفاء المقدمة من نقابة المهن الموسيقية لـ المطرب اللبناني وليد توفيق، وذلك تقديرًا لجهوده في الغناء العربي، وقال مصطفى كامل خلال مؤتمر تكريمه: إحنا النهاردة بنكرم قيمة كبيرة على المستوى الفني والأخلاقي، وليد توفيق جمال وشياكة وسفير لينا وللأمة العربية كلها، وأوفى في كل كلمة في أغانيه لكل شاب ولكل فتاة سمعته، ولازم يحضر كل مناسبتنا الجميلة بعد كدا.

 

وقال نقيب المهن الموسيقية إن الفنان وليد توفيق لم يسبق له أن افتعل أي مشكلة خارج الإطار الفني خلال مسيرته الحافلة، بالإضافة إلى أنه لم يتفوه بأي لفظ خارج، معلقًا: وليد توفيق هو مثال يحتذى به لكل الشباب.. ربنا يحفظه لينا ولمصر ولجمهوره ومحبيه.