رئيس التحرير
علاء الجمل

نشوى مصطفى: والدي كان على قد حاله ومش عيب إننا ناكل لحمة مرة في الأسبوع

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن الصعاب التي مرت في مختلف مراحل حياتها، موضحة أن والدها كان يعمل سائقًا بمرتب قليل، ما أدى إلى صعوبة معيشتهم.

تصريحات نشوى مصطفى 

وقالت نشوى مصطفى خلال لقاء تلفزيوني: أنا 57 سنة مريت بظروف صعبة ماديًا واقتصاديًا، والدي سواق ومرتبه قليل، لكن والدتي عمري ماشوفتها متذمرة أو بتشتكي من قلة المرتب، على قد مصروف أبويا كانت أمي ممشيه الدنيا، والدتي كمان كانت بتفصلنا اللبس، وممكن الناس تستغرب بس كان فيه أيام صعبة.

واستكملت حديثها: وأنا صغيرة والدي كان بيصحى قبل الشغل الساعة 5 ويقف في طابور حاجه شبه جمعية علشان ناخد كيلو لحمة في الشهر وكانت بـ 68 جنيه في الشهر، لكن اتعلمت إني أكون شبعانة ومهما كانت ماهية أبويا صغيرة، كان عندي القدرة أقف في طابور كلية تجارة عين شمس علشان أخد الكتب مجانًا أو نصف الثمن، وكمان مش عيب إننا مناكلش لحمة غير مرة في الأسبوع.

كما تطرقت نشوى إلى إحدى النقاط المهمة وهي خطورة مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه يجب على الأهالي تنبيه أولادهم بشكل كبير من سلبياتها وخاصة بعد انتشار كثيرًا من فيديوهات المبالغة في المصاريف، زي مثلًا أنت بتصرف كام في اليوم، أنا بصرف حوالي 6 آلاف جنيه، ودا مقصود لبث روح اليأس للشباب.

أعمال نشوى مصطفى


ويعد مسلسل الرسوم المتحركة قصص الكهف، هو آخر أعمال نشوى مصطفى الفنية، الذي طُرح في العام الماضي، وشاركت ببطولته مع الفنان أحمد سلامة وأحمد ماهر وسميرة عبد العزيز وعايدة فهمي