رئيس التحرير
علاء الجمل

الأهلي يخوض اليوم أولى ودياته في معسكر النمسا

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة أحد أندية الدوري السلوفيني، اليوم الثلاثاء، في مباراة ودية تجمع بينهما ضمن فاعليات معسكر النمسا الذي يخوضه الفريق استعداداً للموسم الجديد.

 

 

الأهلي يخوض اليوم أولى ودياته في معسكر النمسا

 

وكشف عمرو مرزوق، رئيس الشركة المنظمة لمعسكر الأهلي في النمسا، خوض الفريق مباراة ودية خلال معسكره المقام بدولة النمسا.

 

وقال مرزوق في تصريحات تلفزيونية: الأهلي سيعود إلى القاهرة يوم 6 سبتمبر بعد انتهاء معسكره بالنمسا، والأهلي سيخوض مباراة ودية أمام أحد الفرق الكبرى في الدوري السلوفيني الممتاز، يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.

 

ووجه الشكر إلى السفارة المصرية لتوفير جميع التسهيلات الخاص بمعسكر الأهلي.
 

وغادر معسكر الأهلي الرباعي مروان عطية ومحمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم للانضمام لصفوف منتخب مصر الأول، بالإضافة للثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل الذين انضموا لمنتخب مصر الأولمبي.

 

فيما انضم كل من أليو ديانج لصفوف منتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس، وبيرسي تاو لمنتخب جنوب إفريقيا.

 

وينتظم الأهلي في معسكر إعداد بدولة النمسا، يستمر حتى يوم السادس من سبتمبر الجاري، وذلك استعدادًا لانطلاقة الموسم الجديد.

 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الموسم الجديد بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

 

ومن جانب أخر، كشف الإعلامي هاني حتحوت، عن محاولات جاهدة من جانب النادي الأهلي لعودة لاعبيه المحترفين من معسكر سبتمبر مبكرًا مع منتخبات بلادهم بعد المشاركة في المباراة الأولى فقط من أجل الاستعداد جيدًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

 

وقال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:" هناك محاولات أن يعود اللاعبون الأجانب في الأهلي من معسكر منتخباتهم بعد المباراة الأولى، مثل ديانج وبيرسي تاو، يخوضوا المباراة الأولى ولا يشاركوافي المباراة الثانية".


أتم هاني حتحوت:" تأتي تلك المحاولة حتى يعود لاعبوا الأهلي في وقت مناسب قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي".