رئيس التحرير
علاء الجمل

بيبو ردا على بيان مورويرك النمساوي: الأهلي لم يتفق على خوض ودية حتى يلغيها

خالد بيبو
خالد بيبو


علق خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على البيان الذي نشره فريق مورويرك النمساوي، بتأجيل مباراته الودية أمام النادي الأهلي، والتي كان مقررًا لها اليوم، على هامش معسكر المارد الأحمر الخارجي في النمسا.


وقال بيبو: إنه لم يتم الاتفاق من الأساس على خوض مباراة ودية اليوم الأربعاء، خلال معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

وأضاف: الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيل كولر، لم يحدد خوض أي مباريات ودية حتى يلغيها لأي أسباب.

واختتم بيبو حديثه: الاتفاق حتى الآن هو خوض مباراة ودية واحدة يوم 5 سبتمبر، وقبل نهاية معسكر إعداد الفريق المقام حاليًّا في النمسا.

وكان نادي مورويرك النمساوي قد أعلن تأجيل مباراته الودية أمام النادي الأهلي، والتي كان مقررًا لها اليوم الأربعاء، على هامش معسكر المارد الأحمر الخارجي في النمسا.

ونشر نادي مورويرك النمساوي في بيان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: لسوء الحظ تم إبلاغنا للتو أن المباراة ضد النادي الأهلي لا يمكن أن تقام غدًا لأن شريكنا في المباراة الودية لديه حاليًا عدد كبير جدًا من اللاعبين المصابين، وبالطبع لا يريد المخاطرة في المعسكر التدريبي، ويواجه النادي الأهلي المصري الناجح التحدي المتمثل في تجاوز حاجز الـ 150 لقبًا هذا العام، ونظرًا لارتباط الفريق بمباراة مهمة أمام فريق Young Violets Austria Wien، يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساءً، ولذلك بمجرد أن نجد موعد جديدًا لمواجهة الأهلي وديًا، سنعلن عنه.