رئيس التحرير
علاء الجمل

تورط بإشائعة وفاة إيمان البحر درويش.. بلاغ للنائب العام ضد حسن شاكوش

حسن شاكوش وإيمان
حسن شاكوش وإيمان البحر درويش

أعلن محامي أسرة الفنان إيمان البحر درويش، عن تقدّمه ببلاغ للنائب العام ضد حسن شاكوش، بعدما نشر الأخير شائعة وفاة درويش.

مقاضاة حسن شاكوش 

وكتب محامي إيمان البحر درويش، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «قام المدعو حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي الموثق بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والمسمى حسن شاكوش -Hassan Shakosh 
بإذاعة خبر وفاة موكلى الفنان إيمان البحر درويش، يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023 وقال يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله».

وأضاف: محامي إيمان البحر درويش: «ولما كان شاكوش وهو ينشر هذا الخبر قد نشر خبرًا كاذبًا لو صحّ هذا الخبر لحدثت مشاكل لأسرته للتأثير على الرأي العام وخلق حالة عداء ضد الفنان".

منشور حسن شاكوش 

وتابع: «وكان الفنان ايمان البحر درويش قد تأذى نفسيًا هو وأسرته بالكامل من تلك الشائعات غير الصحيحة والتي تناولتها جميع الجرائد والمواقع.. ولما كانت نقابة المهن الموسيقية لم تتخذ معه أى إجراء وفضّلوا الرد بحجج واهية».

واختتم محامي إيمان البحر درويش: «عليه وبالمقابلة مع الفنان إيمان البحر درويش وأسرته قمنا بعمل بلاغ للنائب العام عرائض وفى انتظار ما سيتم».

وأعادت أمنية ابنة إيمان البحر درويش، نشر بيان المحامي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لتؤكد صحة البلاغ المقدم للنائب العام.


وفي 13 يوليو الماضي، روج مؤدي المهرجانات حسن شاكوش لشائعة وفاة الفنان إيمان البحر درويش عبر صفحته الرسمية دون التأكيد من مصدر رسمي أو أسرته، وأثار ذعر محبيه، ولكنه سرعان ما تراجع وحذف المنشور.