رئيس التحرير
علاء الجمل

الموسيقيين تكشف لـ "مصر الآن" تطورات الحالة الصحية لـ إيمان البحر درويش

مصر الآن

ينشغل الجمهور بالحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، بعدما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بأنباء كثيرة تفيد بوفاته؛ وذلك بعد نشر ابنته صورة صادمة له بالأمس، ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها نفت تلك الأنباء حينها.

الحلة الصحية لـ إيمان البحر درويش


المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، د. محمد عبدالله، كشف عبر مصر الآن تطورات حالته، وقال إن حالته ما زالت حرجة، والوضع كما هو لم يتغير.

وكانت ابنة الفنان إيمان البحر درويش، قد أعربت عن استيائها من الأخبار المتداولة منذ فجر اليوم، بشأن وفاة والدها، إذ أكدت أن كل تلك الأقاويل ليست لها أساس من الصحة.

وكتبت ابنة إيمان البحر درويش منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت في: خبر وفاة بابا غير صحيح.

وفاة إيمان البحر درويش

 

وعلق د. محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، على وفاة الفنان إيمان البحر درويش، وأكد أن النقابة تحاول جاهدة التواصل مع أسرته ومعرفة حقيقة الخبر المتداول.

وأضاف في تصريحات خاصة سابقة عبر "مصر الآن": لحد دلوقت مفيش حاجة تؤكد وفاته، لكن في شيء غريب وهو اختفاء بنته بشكل تام، ومبتتواصلش مع حد، واحنا مش فاهمين حاجة.

وأثار إيمان البحر درويش تعاطف الجمهور ونجوم الفن، بعدما نشرت ابنته صورة له على فراش المرض ويبدو بحالة سيئة وشكل مختلف تمامًا عما كان عليه، ودعا له الكثير من النجوم.