رئيس التحرير
علاء الجمل

نقابة الموسيقيين عن أزمة إيمان البحر درويش: نحتاج إلى تفسير لهذه الالغاز

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أعرب الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقيه عن استغرابه الشديد من تصرفات نجلة الفنان إيمان البحر درويش والتي اتسمت بالغموض اعتبرها مجموعه من الالغاز يصعب حلها تمثلت هذه التصرفات.

تصريحات نقابة الموسيقيين 

ونشر المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، التصرفات التي أغضبت النقابة وأصابتها بالحيرة، موضحة خلال البيان:

اولا :-  التقطت صوره لوالدها في وضع صحي يرثي له ونشرتها علي وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان (( سيشهد التاريخ ...... الخ )) ثم اختفت بعدها عن الجميع ورفضت التواصل مع احد ، ومنهم النقيب العام كما ورد في تصريحاتها !! وتم تركنا  ((للمصادر المقربه)) حتي نفهم ...نتج عن ذلك اتهام النقابه بانها مقصره في حق الفنان !! في حين ان النقابه والنقيب استمرت في محاولات التواصل معها (( كما ورد علي لسانها )) ولكن دون جدوي وتسعي النقابه جاهده ان تقوم  بدورها النقابي تجاه الفنان لانه حق له والنقابه تحت امر اي فنان او عضو في اي شئ يحتاجه .

أزمة إيمان البحر درويش


ثانيا :- انتشرت اخبار عن وفاة والدها علي وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده !! وتم تركنا ((للمصادر المقربه )) حتي نفهم ... نتج عن ذلك اثارة حاله من البلبه والقلق بين جمهور الفنان ايمان البحر درويش ، واخيرا ..... يتسائل ... هل هناك الغاز اخري ؟!!!.

واختتم البيان:" نحتاج الي تفسير  هذه الالغاز ليس من المصادر المقربه ولكن من اسرة الفنان ذاته او ابنته لان هذه الالغار طالت اثارها السلبيه الجميع !!!".

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة كبيرة من الحزن بعد الظهور الصادم لـ إيمان البحر درويش، حيث نشرت ابنته أمنية صورة له، كشفت من خلالها معاناة والدها الشديدة مع المرض، طالبة من الجميع الدعاء له.

وتصدر اسم الفنان إيمان البحر درويش التريند، وبحث الكثير من محبيه عن آخر تطورات حالته الصحية، وآخر الأخبار حول قصة مرضه.

أخر كلمات إيمان البحر درويش

وكان آخر ما كتبه، إيمان البحر درويش قبل إعلان مرضه، عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: يا مصر لو على الموت أنا مُت 100 مرة.