رئيس التحرير
علاء الجمل

سألتها عن ديانتها.. أنعام سالوسة تكذب لقاءها بـ منى الشاذلي والأخيرة ترد

منى الشاذلي وإنعام
منى الشاذلي وإنعام سالوسة

واجهت الإعلامية منى الشاذلي هجوم كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما  تداول حوار مختلق بينها وبين الفنانة إنعام سالوسة، يزعم أنها أجرت حوارا مع الفنانة وسؤالها عن ديانتها.


إنعام سالوسة تكذب حوارها مع منى الشاذلي

 

كذبت الفنانة إنعام سالوسة إجراء الحوار، وأكدت أن منى الشاذلي لم تستضفها حتى في برنامج ولم يسبق لها الحوار معها وأن ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مختلق.

وكتبت إنعام سالوسة خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "قرأت على فيسبوك أن هناك حوار دار  بيني وبين الإعلامية الجميلة منى الشاذلي، وهذا غير صحيح، أنا لم يسعدني الحظ بلقائها  وإقامة حوار معها وكل ما قيل مختلق لا صحة له وشكرا".

منى الشاذلي تعلق على الأزمة

تعليق منى الشاذلي 


لترد منى الشاذلي بدورها وتوجه الشكر للفنانة إنعام سالوسة لتكذيبها الأنباء المنتشرة، وأكدت أن ما نشر على صفحات السوشيال ميديا خبر يسئ لها مهنيا وفكريا.

وكتبت منى الشاذلي عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك: "شكرا جزيلا للفنانة العظيمة والإنسانة الرائعة الأستاذة إنعام سالوسة على تكذيبها واقعة مختلقة عني تم تداولها دون التأكد من صحتها، القديرة إنعام سالوسة استاءت من أن يتم تداول خبر يسئ لي مهنيا وفكريا فقررت بنبل شديد أن ترفع عني الحرج وتكتب على صفحتها الرسمية بشكل واضح ان الحوار الذي تداوله البعض حوار مختلق، كل الشكر، والتقدير لها.. وأيضا كل الشكر لمن حذفوا الخبر بعد التحقق من عدم صحته".

فاطمة ناعوت تعتذر لـ منى الشاذلي

وكذلك اعتذرت الكاتبة فاطمة ناعوت لانتقادها منى الشاذلي، وكتبت عبر صفحتها: "اتصلت بي الآن الإعلامية منى الشاذلي وقالت إنها لم تستضف الفنانة الكبيرة إنعام سالوسة مطلقًا، ولم تلتق حتى بها إلى اليوم، وأكدت كذلك أنها مستحيل أن يصدر منها سؤال غير حضاري من قبيل: "أنت مسلم والا مسيحي؟"، وبهذا يكون الكلام الدائر على صفحات سوشيال ميديا والبوستات التي يتم تشييرها بجنون والتي تنال من مهنية الإعلامية منى الشاذلي محضَ افتراءات رخيصة افتعلها شخصٌ لا ضمير له، وساهم في انتشارها غافلون عن الحقيقة، كنتُ أنا للأسف أحدهم، رغم أنني لم أسيء للأستاذة منى الشاذلي وفقط أشدتُ بوعي الفنانة المثقفة التي رفضت تقييم الفنان على أساس عقيدته، كما زعم البوست الملفَقُ زورا".

اعتذار فاطمة ناعوت 


وأضافت فاطمة ناعوت:" واحترامًا للحق فإنني أعتذرُ عن تشيير البوست الكذوب وأعتذرُ كثيرًا للصديقة #منى_الشاذلي إذ كان يجب أن أتصل بها لأتأكد قبل المشاركة في تلك المكيدة التي يروم مُطلقها  وملفقها وناشرها الأول زرع الفتن في مجتمعنا العزيز. لا سامحه الله، لكنني ظننتُ أنها سألت هذا السؤال عفو الخاطر بسبب انتشار البوست على نحو واسع، بكل أسف، أشكرُ الإعلامية منى الشاذلي على اتصالها بي وإطلاعي على الحقيقة ومنحي الفرصة لتصحيح خطأ جسيم وقعتُ فيه دون قصد، ولا أعفي نفسي من الخطأ".

واختتمت: "أرجو من الأحباء الشرفاء تشيير هذا الاعتذار على نحو واسع سعيًا للحق وردًّا للاغتياب ومحاربةً للكذب؛ ولكي أتبرأ من ذنب اقترفتُه دون قصد، أعتذر للجميع. سامحوني".