رئيس التحرير
علاء الجمل

لمرورها بأزمة نفسية.. ربة منزل تنهي حياتها قفزًا من الطابق السادس بالفيوم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

ألقت ربة منزل في العقد الرابع من العمر، نفسها من الطابق السادس ببلكونة منزلها، بحي السلخانة بدائرة مركز شرطة الفيوم، لمرورها بأزمة نفسية.


وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة الفيوم بوصول م. م، 40 عامًا، جثة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، مقيمة بحي السلخانة التابعة لدائرة مركز الفيوم، إثر سقوطها من الطابق السادس، وتم وضعها في ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة المستشفى.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من مركز شرطة الفيوم لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين قيام السيدة بإلقاء نفسها من الطابق السادس، وأنها تعاني من حالة نفسية منذ فترة، وتم التصريح بدفن الجثمان لعدم وجود شبهة جنائية.


وفي وقت سابق، أصيب جزاران في مشاجرة بينهما بسبب خلافات على أسبقية الذبح، ناحية قرية دار السلام بمركز طامية بمحافظة الفيوم، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج، والتحفظ عليهما رهن التحقيقات.

 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع مشاجرة مسلحة ومصابين بدائرة المركز.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ، تبين إصابة كل من محمد جمعة 35 سنة جزار، مصاب بجرح قطعي في الذراع الأيسر واشتباه قطع بالعضلات، وعمرو عبد 40 عامًا جزار، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس وتم نقلهما إلى مستشفى طامية المركزي بالفيوم لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم التحفظ على طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المشار إليها، بسبب أسبقية، وتم تحرر المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات.