رئيس التحرير
علاء الجمل

والدة محمد سامي تتعرض لـ وعكة صحية وزوجها يطلب الدعاء لها

والدة محمد سامي
والدة محمد سامي

حرص الدكتور سامي عبد العزيز، والد المخرج محمد سامي على الدعاء لزوجته النائبة البرلمانية صبورة السيد، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب سامي عبد العزيز: "لعلها تكون ساعة إستجابه أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتمم لك الشفاء ويجمع لك بين الأجر والعافية .. وتعودين الي بلدك وتواصلي عطائك".

مسلسل جعفر العمدة للمخرج محمد سامي



وتعد النائبة صبورة السيد، هي والدة المخرج محمد سامي وعضو مجلس النواب بمسلسل «جعفر العمدة» والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وأوضحت أن نجاح هذا  العمل الدرامي نتاج طبيعي للمجهود الكبير والصعب الذي لعبه جميع أبطال العمل الفني.
 

كواليس كتابة مسلسل جعفر العمدة

 

وكشفت النائبة صبورة أن ابنها المخرج محمد سامي استمر في كتابة مسلسل جعفر العمدة لمدة تتخطى 8 شهور ليخرج السيناريو بشكل جيد، وكذلك كان يهتم بكافة التفاصيل الصغيرة الخاصة بالعمل الدرامي:« محمد ابني  تعب جدا في المسلسل دا، كنت بقوله يابني هو كل المخرجين بيتعبوا في المسلسلات زيك كده، ليرد قائلا:« متأكد إنا ربنا هيكافئني على هذا التعب».

وتابعت:« محمد سامي كان مشغول جدا خلال الفترة الماضية، وأنا عايزه أقوله يامحمد انا نفسي أشوفك عشان أنت واحشني جدا ومشوفتكش من فترة كبيرة»