رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد داش: محمد سامي أقوى مخرج دراما لأعمال تجارية في مصر

أحمد داش
أحمد داش

تحدث الفنان أحمد داش، عن تفاصيل جديدة في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، بعدما حقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

تصريحات أحمد داش 

وقال أحمد داش، في تصريحاته مع الإعلامي سعيد جميل في برنامج KWN Trending، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس:" لم أخفي نجاح دوري في مسلسل جعفر العمدة؛ لأن الإنسان يحاول اختيار أدوار تعلي من شأنه بعمل تلو الآخر، كما أنني سعدت بآراء الجمهور حيال المسلسل، وأتمنى أن تكون الخطوات القادمة أفضل".

أحمد داش عن محمد سامي 

وأضاف أحمد داش: "تعلمت من محمد سامي الكثير من الأشياء، فهو أقوى مخرج دراما لأعمال تجارية في مصر، ونعمل معه من أجل أن يرانا العالم العربي كله، وليس على المستوى المحلي فقط، والعمل يدخل أكبر عدد ممكن من البيوت، ودائمًا الرهان بالعمل معه كسبان، أشكره كثيرًا على مجهوده بالمسلسل، حيث إنه من كتابته وإخراجه".

وتابع أحمد داش:" أي مخرج يكون هو المسئول الأول والأخير عن العمل، سواء نجح العمل أو فشل، فنحن كممثلين نساعد المخرج فقط في تنفيذ رؤيته الخاصة؛ لذا يختلف أداء كل ممثل وفقًا لرؤية كل مخرج، ودوري في جعفر العمدة كان فارقًا في مشواري حيث إن العالم العربي كله عرف بي، وأرقام مشاهداته تخطت مشاهدات مسلسل البرنس، كما أنه كان فارقًا بالنسبة لي في أهميتي بالسوق وسعري أيضًا".

وأكد داش على حرصه على متابعة عدد من الأعمال في موسم دراما رمضان 2023 بجانب جعفر العمدة، ومنها: مسلسل الصفارة، مسلسل تحت الوصاية، مسلسل الهرشة السابعة، وأوضح أنه كان أمامه متسع من الوقت لمتابعة أعمال درامية ولم يكن منشغلًا بالتصوير في رمضان كباقي صناع الأعمال الدرامية.

أما عن إعادة تصوير مشهد في مسلسل جعفر العمدة، فأضاف أحمد داش:" نزلوا يصوروا بس غلطة في مشهد محمد سامي عايز يظبطها وكان فيه هالة صدقي وبس".