رئيس التحرير
علاء الجمل

فيفي عبده: كيد النسا هو نمبر وان مفيهاش كلام.. الفنان مش بيبدع إلا لما بيكون مقهور

فيفي عبده
فيفي عبده

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن أبرز مسلسلاتها مثل طوق نجاة، حيث وضحت أنه يسلط الضوء على الوحدة بين المسيحيين والمسلمين في مصر، وكذلك عن مسلسلها كيد النساء.

تصريحات فيفي عبده


وقالت فيفي عبده في بث مباشر عبر إنستجرام: "مسلسل طوق نجاة بيتكلم عن العلاقة بين المسيحيين والمسلمين وحصلي موقف لن أنساه خلال تصوير المسلسل لأن ساعتها زوج أختي توفى ولقيت الجيران جنبنا في إمبابة وقفوا معانا واخدوا الأطفال عندهم لحد ما نروح الدفنة وكمان عملوا لنا أكل".


وأضافت فيفي عبده: "لما اتكلمت مع أختي عن جدعنة الجيران قالت لي إنهم مسيحيين وساعتها أدركت العلاقة الطيبة بيننا، وتأثرت بالمسلسل جدا لأنه بيناقش نفس الحالة دي، والمسيحيين والمسلمين في مصر إيد واحدة وبنحب بعض طول عمرنا، والله يحمى مصر".

مسلسل كيد النسا


وكذلك تحدثت فيفي عبده عن أكثر أعمالها نجاحا بالنسبة لها، موضحة :"بشوف أن مسلسلي كيد النسا هو نمبر وان ودي مفيهاش كلام لأن ساعتها نجح بشكل كبير والتعاون ما بيني وبين سمية الخشاب نجح جدا".

وأضافت فيفي عبده:" لما بتعرض للظلم أو أحس إني مخدتش حقي ساعتها بعمل مسلسل يفرقع وبيكون نمبر وان فعلا؛ لأن الفنان مش بيبدع إلا لما يكون مجروح ومقهور وحد مضايقه وبيطلع غلبه في الفن".

أما عن سبب توقفها عن السفر إلى أوروبا، علقت فيفي عبده قائلة:" أنا خلاص بطلت أسافر أوروبا لأن الساحل الشمالي أحلى ومقدرش أسيبه، والعلمين الجديدة دي وهم ولازم أروحها يمكن أخد قيراط ولا حاجة، واحنا في مصر كلنا إيد واحدة وبنحب مصر.. اللهم احفظ مصر".

آخر أعمال فيفي عبده

شاركت فيفي عبده في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها مسلسل يحمل اسم شغل في العالي والذي عرض في الموسم الرمضاني 2022.