رئيس التحرير
علاء الجمل

كنت هضرب نفسي بالنار..فيفي عبده تكشف سر اختفائها: وصلت 95 كيلو وكنت مكسوفة أطلع

فيفي عبده
فيفي عبده

تحدثت الفنانة فيفي عبده عن سر ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي وظهورها في المناسبات العامة فقط الفترة الماضية، موضخة إلى أنها تعرضت لأزمة صحية أدت إلى وصولها إلى وزن 95 كيلو.

سر اختفاء فيفي عبده 

وأضافت فيفي عبده في بث مباشر عبر حسابها على انستجرام: "مكنتش بظهر الفترة الأخيرة لأني مريت بأزمة صحية وعملت عملية في العمود الفقري ودي كانت أول عملية أعملها في حياتي، وبعدها تخنت جدا ووصلت لـ 95 كيلو، متخيلين فيفي عبده بالوزن دا؟ واتكسفت أطلع لجمهوري بالمنظر دا إلا لما أخس".

سمنة فيفي عبده 

وتابعت فيفي عبده:" أوحش حاجة على العمود الفقري هو التخن وأنا قفلت بوقي ومش هأكل إلا فاكهة ولما كنت تخينة كنت هضرب نفسي بالنار، وكنت هرقع بالصوت وياريت يعملوا تصريح ليا أضرب نفسي بالرصاص لأن لازم أعرف أنا بأكل كتير ليه؟".

وتحدثت فيفي عبده عن الأغاني التي نالت إعجابها الفترة الماضية، وكذلك علقت على موهبة ابنتها عزة مجاهد في التمثيل، قائلة: "عجبتني جدا أغنية مخصماك وأغنية يا كيداهم، وطبعا ببارك لـ أحمد سعد على نجاحاته وهو عمل نقلة كبيرة الفترة الأخيرة وكمان ببارك له على إنجابه وربنا يسعده".


أما عن علاقتها بـ بناتها، علقت فيفي عبده، قائلة: "بنتي عزة مجاهد فنانة موهوبة ومش بقول كدا عشان بنتي إنما دي شهادة حق، وبناتي هما حياتي كلها".

نصيحة فيفي عبده لـ جمهورها

وجهت الفنانة فيفي عبده نصيحة لجمهورها بشأن الصلاة، مضيفة :"أنا مستغربة إني بقيت بنسى كتير رغم إني صغيرة و25 سنة لسه في عز شبابي ولكني بحمد ربنا كل يوم على النعم اللي في حياتي والحمدلله إن ربنا بيحبني".


وأضافت فيفي عبده:" أنا بحمد ربنا إني على طول كويسة، وبنصح كل جمهوري يصلي، الصلاة دي أهم حاجة وهتشوفوا بعد ما تصلوا حياتكم هتكون حلوة إزاي، وبدعي ربنا يحفظ لي بناتي وأحفادي".

أما عن عدم استكمال تعليمها، فعلقت فيفي عبده، قائلة:" بالنسبالي شهادة الحياة بتفرق كتير عن أي شهادة مدرسة، وأنا مخدتش شهادة المدرسة ولكن معايا شهادة الحياة لأني لفيت كتير وتعبت، وبناتي اخدوا شهادة المدرسة".


وواصلت فيفي عبده:" أنا تعبت في حياتي ومريت بحاجات كتير وزمان كنت برقص 15 ساعة بس في اليوم غير المسلسلات".