رئيس التحرير
علاء الجمل

ترقص وتلهو على البحر.. فيفي عبده تثير الجدل بإطلالة جريئة

مصر الآن

 


شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها عبر إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي في الساحل الشمالي، وظهرت خلاله بإطلالة مثيرة للجدل تعرضت بسببها للانتقادات.

ورقصت فيفي عبده خلال الفيديو على نغمات أغنية للفنان حسين الجسمي، وظهرت بإطلالة مكشوفة الصدر، كما تعمدت الرقص والجري على شاطيء البحر.

أزمة فيفي عبده وفنان العرب

بدأت الأزمة عندما نشرت فيفي عبده عبر خاصية ستوري عبر انستجرام، قائلة: "المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى أنت رقاصة يا عبده".

وانهالت التعليقات السلبية على فيفي عبده وتعرضت لهجوم حاد من متابعيها، لتقرر بعدها بدقائق معدودة حذف ما كتبته عن محمد عبده، مؤكدة أنها أعادت نشر الفيديو كما هو ولم تلاحظ إهانة محمد عبده.

 

فيفي عبده تتراجع عن كلامها

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها بموقع انستجرام: "أولا فنان العرب الكبير محمد عبده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جدا ولو نشرت فيديو لأغنية عاجبتني لـ شيرين عبد الوهاب فـ أكيد أنا مقرأتش الكلام المكتوب عليها وأنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أن الأغنية عجبتني فقط لا غير".

فيفي عبده: "لو كنت قرأت الكلام مكنتش نزلتها ولما بنتي شافت الاستوري شالتها فورا ودا عيب إني مكملتش دراستي ومقرتش الكلام، الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعا أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده".