رئيس التحرير
علاء الجمل

الحبس عامين للمتهم بالتحرش بفتاة في مصر الجديدة

مصر الآن

عاقبت محكمة جنح مصر الجديدة، المتهم بـ التحرش بفتاة في دائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالحبس عامين.

وبالتحقيق مع المتهم، تبين أنه في أثناء سير المجني عليها بأحد شوارع مصر الجديدة تحرش بها لفظيا، موجها إليه عبارات تخدش الحياء.

وأوضحت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق، أن الفتاة استغاثت بالمارة والأهالي الذين نجحوا في الإمساك بالمتهم وتقديمه إلى النيابة.

وأنكر المتهم واقعة التحرش بالمجني عليها أمام جهات التحقيق، قائلا: مكنش كلامي موجه ليها ده أنا كنت بكلم صاحبتي في التليفون وهي أخدت الكلام على نفسها.

والبداية كانت عندما تلقت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بلاغا من الأهالي بالإمساك بعاطل خلال قيامه بـ التحرش بفتاة وتوجيه عبارات مسيئة إليها.

على الفور توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وألقت القبض على المتهم واقتادوه إلى قسم الشرطة وحرروا ضده محضرا، ورفضت المجني عليها التصالح في واقعة تعرضها للتحرش.

وفي سياق متصل، أمرت جهات التحقيق بحبس أحد الأشخاص، لاتهامه بـ إنهاء حياة طالب بتسديد طعنة له في منطقة الصدر باستخدام سلاح أبيض سكين في عين شمس.

وكان أبلغ لـ قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من الأهالي، بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث وعثروا على جثته وتم التحفظ عليها ونقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتوصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلا بسبب نشوب مشاجرة سابقًا بين المتهم ووالدة المجني عليه، سبّته فيها السيدة فسدد المتهم طعنة لنجلها أودت بحياته.