رئيس التحرير
علاء الجمل

زوجة المذيع الشهير تعترف.. BBC تكشف تفاصيل صادمة عن صاحب فضيحة التحرش الجنسي

المذيع
المذيع

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي عن شخصية المذيع مرتكب فضيحة سوء السلوك الجنسي  مع مراهق التي أثارت الجدل منذ أيام، مما اضطر الشبكة البريطانية إلى فتح تحقيق موسع مع التحفظ على اسم مرتكب الفضيحة.

ولفتت بي بي سي إلى أن المذيع " هيو إدواردز " هوالمذيع المعني بمزاعم دفع مبالغ  تقدر بآلاف الدولارات مقابل صور جنسية من طفل مراهق.

وكشفت زوجة قارئ الأخبار في بي بي سي هيو إدواردز أن زوجها هو صاحب الفضيحة، لافته إلى أنها كشفت عن هذا خلال بيان نيابة عن زوجها خاصة أن عائلتها تمر بظروف نفسية سيئة عقب الإعلان عن الفضيحة.

وفي التفاصيل اتهمت امراة أحد مذيعي هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي الجمعة الماضية بدفع أموال لابنها لإرسال صور إباحية له.

ونشرت صحيفة "ذا صن"  البريطانية مساء الجمعة الماضية شهادة هذه الأم التي اتهمت المذيع التي وصفته بالبارز في الشبكة البريطانية ولم تكشف اسمه، بأنه قدم مقابل صور إباحية عشرات آلاف  الدولارات لابنها الذي كان عمره حينها 17 عاما، من دون تحديد ما إذا كان فتى أم فتاة.

وبحسب الصحيفة، اتصلت الأسرة بهيئة الإذاعة البريطانية في 19 مايو لإبلاغها بالأمر، لكن المقدم ظل يظهر على الهواء لعدة أسابيع أخرى.

وقالت وزارة الثقافة المسئولة عن وسائل الإعلام البريطانية  في بيان الأحد إن هذه المزاعم التي تتصدر عناوين الصحف البريطانية “يجب التحقيق فيها بشكل عاجل”، وبحثت وزيرة الثقافة لوسي فريزر المسألة مع المدير العام للهيئة تيم ديفي.