رئيس التحرير
علاء الجمل

مواطن يلقي بنفسه من الطابق الرابع لسببب صادم في الغربية

مصر الآن

شهدت قرية الدلجمون التابعة لمدينة كفر الزيات في محافظة الغربية اليوم قيام شخص في العقد الرابع من العمر بالتخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع لمروره بأزمة نفسية حادة ادخلتها في نوبة اكتئاب وصدمة بسبب أزمة مالية وعدم قدرته على إجراء عملية قلب مفتوح.

انتحار أربعيني في الغربية


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بالعثور على جثة شخص في العقد الخامس من العمر ملقاة بجوار المقابر بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفر الزيات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين العثور على جثة شخص يدعي " جمال.ا " في العقد الخامس من العمر.
وبسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات مراقبة الواقعة أكدوا أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من أعلى منزله لمروره بأزمة نفسية حادة ادخلته في نوبة اكتئاب بسبب أزمة مالية.

وأكد شهود العيان أن المتوفى كان من المقرر إجراءه عملية قلب مفتوح ولعدم قدرته على تكاليف العملية لمروره بأزمة مالية ادخلته في نوبة اكتئاب وأزمة نفسية دفعته إلى التخلص من حياته بإلقاء نفسه من أعلى منزله.
 

يذكر أن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، حذر من ارتكاب جرائم الانتحار، والتي شاعت في الاونة الأخيرة بشكل ملحوظ، وخاصة بين الشباب.