رئيس التحرير
علاء الجمل

رغم خلافاتهما.. طليقة أورتيجا تساند مي كساب بعد وفاة والدها

مصر الآن

ساندت كارولينا قنديل طليقة مطرب المهرجانات أورتيجا، الفنانة مي كساب وقدمت لها العزاء في وفاة والدها، الذي رحل عن عالمنا في الأيام الماضية، بعد صراع مع المرض.

ونشرت كارولينا قنديل، منشورًا عبر خاصة استوري على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، جاء فيه: الله يرحمه ويصبركم على فراقة ويعوضك خير يارب.

وعلى الرغم من الخلافات التي نشبت بين مي كساب وكارولين قنديل، مؤخرًا، إلا أن الأخيرة حرصت على الوقوف بجوارها في أزمتها، المتمثلة في ورحيل والدها.

وكانت الفنانة مي كساب أعلنت وفاة والدها ورحيله عن دنيانا خلال الأيام الماضية، داعيةً له بالرحمة والمغفرة، وكتبت منشورًا عبر حسابها على إنستجرام: أبي في ذمة الله، وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

عزاء والد مي كساب

وحرص على حضور جنازة والد مي كساب، العديد من الفنانين، منهم: لقاء سويدان، عفاف مصطفى، منير مكرم، هشام ماجد، المخرج معتز التوني، سليمان عيد، أحمد فهيم، إيهاب فهمي.

ومن المقرر أن تستقبل مي كساب، العزاء في والدها اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو، بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس.

خلاف مي كساب وزوجة أورتيجا

وتعود بداية قصة الخلاف بين مي كساب وكارولين قنديل، إلى شهر ديسمبر الماضي، عندما تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجود خلافات بين مطرب المهرجانات أورتيجا، وأوكا، أدى إلى تدخل زوجتيهما في الأمر، وتبادل الاتهامات بينهم عبر مواقع التواصل  الاجتماعي.

وواصل الأمر إلى أن حرر أورتيجا، بلاغًا ضد مي كساب وزوجها أوكا، بسبب تجاوزها بحق زوجته كارولين والتعدي عليها، ولم تفلح محاولات الصلح في احتواء الموقف الذي شهده قسم الشرطة في  التجمع الأول.