رئيس التحرير
علاء الجمل

بـ الجلابية.. مي كساب وزوجها يحتفلان بعيد الأضحى

مي كساب وزوجها
مي كساب وزوجها

احتفلت الفنانة مي كساب وزوجها مغني المهرجان الشعبية أوكا، بعيد الأضحى المبارك، إذ ظهرا معا بالجلباب احتفالا بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك..

ونشرت مى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام صورة لها برفقة زوجها اوكا بالجلاليب من صلاة العيد.. وأرفقت الصورة بتعليق: عيد سعيد.

وكانت الفنانة مي كساب أعربت عن سعادتها الكبيرة بتهنئتها من قبل  نقابة المهن الموسيقية بعد دورها في مسلسل جعفر العمدة حيث إنها تجسد شخصية “ثريا” زوجة محمد رمضان الأولى من خلال أحداث العمل.

وكتبت “مي” من خلال  حسابها الشخصي عبر موقع “إنستجرام”: "أجمل عيدية جاتلي خالص تقديري واحترامي وامتناني لنقابتي الأولى نقابة المهن الموسيقية ونقيبي الفنان الأستاذ المحترم مصطفى كامل، شكرًا من كل قلبي".

مصطفى كامل يشيد بدور مي كساب

ونشر المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية بيانًا صادرًا عن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يهنئ خلاله الفنانة مي كساب عن دورها في مسلسل جعفر العمدة.

في هذا السياق، جاء نص البيان كالتالي: "أتقدم أنا مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وكيل اتحاد النقابات الفنية، ونيابة عن جموع موسيقيين مصر بخالص التهنئة والمباركة للزميلة الفنانة الكبيرة (مي كساب) عضو نقابة المهن الموسيقية على أدائها الباهر خلال العمل الدرامي (جعفر العمدة).

وتابع البيان: "كما أتقدم لأسرة المسلسل بأكمله بخالص التهنئة على النجاح غير المسبوق وتأتي هذه التهنئة إيمانًا مني بدور القوى الناعمة المصرية في تحريك مشاعر الشعوب. ودعمًا واجبًا وملزمًا مني كمسئول أقدر معنى عبارة رفع الروح المعنوية وأهميتها لكل زميل يقدم ما يُشرف مهنته وشخصه وفنه. كما أعلن عن تكريم الفنانة (مي كساب).