رئيس التحرير
علاء الجمل

الموسيقيين: حمادة هلال ومي كساب ودياب أبهروا الجمهور بمواهبهم التمثيلية في رمضان

مي كساب
مي كساب

أصدر الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، بيانا صحفيا، أشاد من خلاله بالأعمال الفنية التي تم عرضها في رمضان هذا العام.

بيان نقابة الموسيقيين

وجاء البيان كالتالي: «كان لأعضاء نقابة المهن الموسيقية من مطربين مثل حمادة هلال ودياب ومي كساب، حضورا هاما في هذه الأعمال وأثبتوا عن جدارة أن الفن هو بوتقة واحدة وأن النقابات الفنية الثلاثه (الموسيقية والتمثيلية والسينمائية) تتناغم بين أعضائها وتظهر الموهبه بداخلهم من غناء وتمثيل أبهر المشاهدين في شهر رمضان».

وأضاف: «فضلا عن مؤلفي الموسيقي التصويرية من المبدعين مثل راجح داوود وخالد حماد ومحمود طلعت وخالد الكمار وعمرو إسماعيل وشادي مؤنس وتامر كروان وعادل حقي وهاني عادل ،،
والذين كان لهم دورا هاما في نجاح الأعمال الفنية التي عرضت في رمضان هذا العام».

وتابع: «حيث أن الموسيقى التصويرية ركنا هاما وأساسيا وأداة من ضمن أدوات المخرج في توظيفها بمشاهد العنف والحب والكراهية والقلق والغضب، لذلك يعتمد كافة المخرجين على الموسيقى التصويرية كونها تتحمل العبء الأول والأهم لاسيما في حال عدم وجود حوار بين الممثلين».

واختتم: «فهنا تلعب الموسيقى التصويرية دورا حيويا في إضافة الإحساس للمشهد والمعنى الذي يريد المخرج توصيله للمشاهد التي يكون فيها صمت؛ لذلك نقابة المهن الموسيقية تفتخر بأعضائها في كل عمل فني سواء موسيقي أو دراما أو سينما ولهم كل التقدير والاحترام».