رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد تأكيد "الموسيقيين" إلغاءه.. الشركة المنظمة لـ مصر الآن: حفل ترافيس سكوت في موعده

مصر الآن

لا يزال الجدل دائر حول إقامة حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، في مصر من عدمه، حيث أكد منذ قليل، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية إن النقابة أخطرت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في الأهرامات بإلغاء تصريح إقامة الحفل.

حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

 

من جانبه، أكد مصدر خاص داخل الشركة المنظمة للحفل، رفض ذكر اسمه، خلال تصريحات خاصة عبر مصر الآن، إن هذا الكلام غير صحيح والحفل سيقام حتى هذه اللحظة ولا نية للإلغاء.


وكان رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية: نتخوف على سلامة الناس من تنظيم ترافيس سكوت حفلًا في الأهرامات، خاصة بعدما رأينا عددًا من الفيديوهات الخاصة بحفلاته ويظهر به مشكلات انتهت بوفاة عدد من الأشخاص.

وأكد هندي: حتى الآن حفل ترافيس سكوت في الأهرامات لن يقام، إلا اذا أحضر الموافقات الأمنية اللازمة حينها سنمنحه الترخيص أو التصريح اللازم.

ويذكر أن عضو بمجلس النواب تقدم بسؤال برلماني موجه لكل من: وزير الداخلية، وزير السياحة ووزير التنمية المحلية، بعد جدل كبير ومطالبات البعض بإلغاء حفل المغني العالمي ترافيس سكوت؛ الذي يحضر لأول مرة في مصر؛ الحفل المقرر عقده يوم الجمعة المقبل عند سفح الأهرامات.

وأوضحت المذكرة الإيضاحية لسؤال النائب، بأنه حتى الآن هناك تخبط في التصريحات، ولا يوجد تأكيد من الحكومة عن إلغاء أو إقامة الحفل، فلماذا لا يصدر بيانا واضحا من الجهات المعنية بخصوص هذا الأمر؟