رئيس التحرير
علاء الجمل

ناشدت الرئيس لإقامة الحفل.. الشركة المنظمة لـ حفل ترافيس سكوت: انقذوا سمعة البلد

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

قال محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة ترافيس سكوت بالأهرامات، إنه لا يوجد لديهم أي معلومة مؤكدة حتى هذه اللحظة بشأن إلغاء الحفل، "معانا كل تصاريحنا".

حفل ترافيس سكوت بـ الأهرامات 

وأضاف سراج في مداخلة هاتفية مع الاعلامية سهير جودة في برنامجها الذي يحمل اسم "الستات" والمذاع عبر فضائية "النهار"، قائلا: "رئيس الشركة المسئولة عن الهرم نشر على صفحته على فيسبوك مناشدة لرئيس الجمهورية، وانا ايضا فعلت ذلك من اجل اقامة الحفل وإنقاذ سمعة البلد".

وتابع: "بناشد رئيس الجمهورية انه ينقذنا وينقذ سمعة البلد، احنا بنسعى جاهدين وبنحط عشرات الملايين عشان نحط مصر على خريطة السياحة الترفيهية، ترافيس سكوت عمل حفلات في السعودية والامارات وكل مكان تقريبا".

واوضح سراج أن معدات الحفل من مصر، ولكن هناك صعوبة في دخول المعدات منطقة الأهرامات، ويتبقى ايام على انطلاق الحفل، مؤكدا ان هذا الحدث يشترك في عمله الاف الاشخاص من مصر وخارجها.


واشار محمد سراج إلى أنه لا يستطيع دخول منطقة الاهرامات حاليا، والامر يتطلب تدخل سريع من اصحاب القرار، ووزارة السياحة تدعم الحفل لكنها ليست جهة رفض او قبول، ولا نعرف من هي جهة الرفض، متمنيا عدم الوصول لإلغاء الحفل.