رئيس التحرير
علاء الجمل

عمر زهران يشعل الخلاف بين الحجار ومدحت صالح: نفسي مايتصالحوش

الحجار ومدحت صالح
الحجار ومدحت صالح

حرص المخرج عمر زهران، على التعليق بشأن الأزمة المثارة الفترة الحالية بين الفنان علي الحجار والفنان مدحت صالح، بسبب ادعاء الحجار، استحواذ صالح على مشروعه 100 سنة غُنا.

منشور عمر زهران 

وكتب عمر زهران، خلال منشوراً  له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعليقًا على أزمة مشروع 100 سنة غُنا: "عندي رأي يمكن يكون صادم شوية في أزمة النجمين الصديقين علي الحجار ومدحت صالح.. بصراحة يا جماعة أنا نفسي إنهم مايتصالحوش، ونفسي الأزمة بينهم تستمر لما لا نهاية"

وأضاف عمر زهران:" عارفين لأننا بخلافهم ده هتعود مرة أخرى فترات وأزمنة اشتعال المنافسات الشريفة بين نجمين كبار لم نكسب من صداقتهم سوى الهدوء القاتل وأحيانًا الكسل الكبير منهم".

تصريحات المخرج عمر زهران 

 

وأكمل عمر زهران: "أيوة.. عايزهم مايتصالحوش خالص وتعود للقاهرة مرة أخرى اشتعال ليالي الطرب والحفلات والمفاجأت والمبارزات الغنائية بينهما، ويفكرونا بأيام المنافسات اللي بين حليم وفريد أيام العصر الذهبي للغناء ولما دخل على خط المنافسة محمد رشدي ومحرم فؤاد".

وتابع عمر زهران: "يا جماعة نحن لم نستفيد شيئا من صداقة الحجار ومدحت والحلو وإيمان البحر، شوفوا المنافسة بين عمرو دياب وتامر حسني كسبتنا روائع من الاتنين.. كل واحد بيشتغل ليل ونهار بيبحث ويدور وينقب عن كلمات مختلفة وجديدة وكل ألبوم ينزل يرد التاني عليه بألبوم أقوى".

أزمة الحجار ومدحت صالح 

واختتم عمر زهران:" أرجوكم لاتسعوا للصلح بين النجمين الكبيرين، واللي يعرف يزيد الخلافات بينهم أكتر وأكتر يكون أفضل بكتير، خلوهم يتباروا في إنتاج المزيد من الروائع.. مزيد من المنافسة.. وإحنا الكسبانين.. والله بجد مش بهزر".