رئيس التحرير
علاء الجمل

طليقة مدحت صالح تهاجم علي الحجار: لا أستاذ ولا يحزنون

مصر الآن

هاجمت ليلى صديق، طليقة المطرب مدحت صالح، الفنان علي الحجار، على خلفية الخلاف الذي وقع بينه وبين الفنان مدحت صالح، بسبب اتجاه طليقها مؤخرا لغناء أغاني التراث في مشروعه "الأساتذة"، مما أغضب الحجار ظناً منه أن مدحت يسطو على مشروعه الغنائي "100 سنة غنا" الذي كان يروج له لسنوات طويلة.

الخلاف بين مدحت صالح وعلي الحجار

 

وتابعت: أستاذ مدحت لما بيطلع مع علي الحجار في البرامج ويأستذه ده منتهي الذوق والتواضع من مدحت ، علي لا استاذه ولا يحزنون»، ثانياً - أن علي يقول إحنا لا نتساوي اظن ان القاعدة الجماهيرية لأستاذ مدحت ترد علي الكلام ده.

وأضافت: ثالثا - قصة إحياء التراث فكرة أعم من إنها تكون مشروع ومافيش حد واصي ولا يملك التراث، وده اتهام مفتعل وباطل، وتقييم علي الحجار لحفلة مدحت مش فاهمة بأي اعتبار.

وتابعت: خامساً - قصة ان حفلة مدحت اخدت اهتمام اكتر من حفلة علي ده الطبيعي لان حفلة علي الحجار كانت تحت رعاية رجل الاعمال محمد العبد صاحب نادي ايزي سبورتس يعني حفلة خاصة، فطبيعي وزارة الثقافة ملهاش علاقة بتغطية الحفلات دي عموماً مش لعلي الحجار فقط.

واختتمت: «الاستاذ الكبير مدحت صالح مش ملزم يرد علي حملة مفتعلة مش من اهتماماته في اول تعليق مداخلة  فيها تطاول منحط علي استاذ مدحت صالح من علي الحجار».