رئيس التحرير
علاء الجمل

موقف مؤثر لـ علاء عبد الخالق.. عصام كاريكا يكشف سر تمسك الراحل بـ الحياة

عصام كاريكا والراحل
عصام كاريكا والراحل علاء عبد الخالق

حرص الفنان عصام كاريكا، على نعي الراحل علاء عبد الخالق، وذكر كواليس تسجيل آخر عمل غنائي بينه وبين الراحل، الذي صدم الكثير بوفاته مساء أمس عن عمر ناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض.

سر في حياة الراحل علاء عبد الخالق 

 

وشارك عصام كاريكا جمهوره، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كشف من خلاله ذكرياته مع الراحل علاء عبد الخالق، في آخر عمل غنائي جمعهم:" الفيديو ده صدمة مش هتصدقوا".


وقال عصام كاريكا خلال الفيديو: "الله يرحمك يا علاء عبد الخالق، الفيديو ده بعمله والله عشان فيه حاجة غريبة حصلت من قريب، أنا كنت بعمل غنوة لـ علاء كان فيها كلمة إحنا خايفين نيجي جنبك تكتبي شهادة وفاتنا، ووقتها علاء قالي بلاش شهادة وفتنا دي، خلينا عايشين،الله يرحمك يا علاء، كنت فنان كبير كبير، وأنا عملتله أغاني كتيرة".

وفاة علاء عبد الخالق 


رحل الفنان علاء عبد الخالق في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع طويل مع المرض، وحرص العديد من فناني جيله على حضور جنازته، أولهم الفنان حسام حسني، والفنان محمد محيي، والفنان حميد الشاعري.

ورافق الجثمان الفنان إيهاب توفيق، خاصة أنه تجمعهما علاقة صداقة قوية منذ سنوات طويلة، وكان آخر ظهور لعلاء عبدالخالق، منذ أشهر قليلة ماضية، إذ كان يحتفل بحفل زفاف ابنته بحضور عدد كبير من نجوم الفن.