رئيس التحرير
علاء الجمل

مليار دولار في 24 ساعة.. محمد أنور يسخر من إيرادات الأفلام.. هل قصد تامر حسني؟

محمد أنور
محمد أنور

بدأت المنافسة تشتد بين النجوم، وذلك بعد عرض أفلام موسم عيد الأضحى المبارك، وسط استعراض من صناعها بأرقام إيرادات ضخمة، وكل منهم يؤكد على أنه الأعلى إيرادات.

الفنان محمد أنور، خرج بتعليق ساخر مما يحدث حالياً على الساحة الفنية ومحاولة الترويج لبعض الأفلام على أنها الأعلى في نسبة الإيرادات.

رسالة محمد أنور

ونشر محمد أنور صورة من كواليس فيلم "البعبع" الذي يشارك فيه بجانب النجم أمير كرارة، وينافس خلاله في موسم أفلام العيد وعلق كاتبا: "الحمدلله رب العالمين، إيرادات فيلم (البعبع) في مصر والوطن العربي في 24 ساعة، 2 مليار دولار".

وتكهن البعض أن أنور يقصد بمنشوره هذا الفنان تامر حسني والذي ينافس هو الآخر بفيلم تاج، وجاءت تلك التكهنات بعد تداول أنباء بتحقيق تاج أكثر من 44 مليون جنيه خلال يومين فقط.

يذكر أن محمد أنور يشارك في فيلمين في موسم عيد الأضحى، وهما "البعبع" تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طبيبة في حب المجرم "سلطان" أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه "سوكا" محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

و"مستر إكس"، بجانب مجموعة من النجوم، من بينهم أحمد فهمي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد وأوس أوس وتأليف أماني التونسي وأحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبد الوهاب وإنتاج أحمد السبكي.