رئيس التحرير
علاء الجمل

فيفي عبده تظهر بإطلالة صادمة: قفلت تليفوناتي لأني تعبانة (فيديو)

فيفي عبده
فيفي عبده

أطلت الفنانة فيفي عبده، على محبيها بإطلالة غريبة، إذ استخدمت فلتر تسبب في تغيير ملامحها عبر “إنستجرام”، وكشفت خلال مقطع فيديو أسباب غيابها عن الساحة الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

ونشرت فيفي عبده، مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وقالت إنها كانت مصابة بإنفلونزا شديدة وهي سبب اختفائها الفترة الماضية، مؤكدة أنها تعافت بشكل كامل حاليًا.

وتابعت: “أنا كويسة الحمد لله وبعتذر لكل أصحابي وكل الناس اللي سألت عليا.. طبعا أنا مكنتش قادرة أرد على تليفون خالص كنت قافلة التليفون بقالي كتير ولا بتواصل مع الميديا ولا أي حاجة خالص ولا كنت قادرة أعمل حاجة عشان كان عندي الإنفلونزا دي، والحمد لله ربنا شفاني وعفاني والحمد لله بشكر ربنا قدامكم ربنا يخليكم”.
https://www.instagram.com/reel/CqZJVL_o8sz/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

آخر أعمال فيفي عبده

وكانت عبده قد اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في مسلسل “آخر زمن”، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، حيث قالت في مقطع فيديو لها عبر انستجرام: “أنا اعتذرت عن مسلسل آخر زمن لأني وقتي ضيق جدًا ومش هقدر أشارك في عمل والوقت كدا، وبقول لكم كل سنة وأنتو طيبين وإن شاء الله نعمل حاجة برا رمضان أو في رمضان، وأشوفكم على خير”.

ويعد مسلسل “شغل في العالي” هو آخر أعمال فيفي عبده الدرامية، والذي عرض عام 2022، ويضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، ومن تأليف حسين مصطفي محرم ومن إخراج مرقس عادل، بالإضافة إلى مسلسل مملكة الغجر بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلي.

موضوعات متعلقة