رئيس التحرير
علاء الجمل

فنانة تتعرَض للضرب وأخرى تتبرأ من فن والدها.. فنانون تصدروا التريند خلال الساعات الماضية

111
111

  تصدر عدد من نجوم الفن، ترند التواصل الاجتماعي، وذلك خلال الساعات الماضية؛ ما أثار جدلاً بين صفوف الجمهور، فمنهم من تبرأت من أعمال والدها الراحل، وأخرى استغاثت على الهواء بعد تعرضها إلى الضرب.  

مديحة الحسيني

  خرجت الفنانة مديحة الحسيني، خلال الساعات الماضية، بتصريحات صدمت الجمهور؛ إذ تعرضت للعنف على يد نجلها. وسردت تفاصيل الواقعة، خلال ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية، متحدثة عن مأساتها مع ابنها الأكبر، الذي وقع في فخ المخدرات وعانت من محاولات علاجه وطريقة تعامله معها على مدى 10 سنوات. وكشفت باكية أنه طردها من المنزل واعتدى عليها، وقام ببيع أثاث منزلها دون علمها، وأدمن المخدرات، وخرجت عبر لقاء تلفزيوني تستغيث عبر الهواء، بالبحث عن نجلها وإدخاله مصحة للعلاج وتبني حالته وإنقاذه.  

حسن شاكوش

  احتل مؤدي المهرجانات الشعبية، التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عودته إلى الغناء مرة أخرى، بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا سابقا بمنعه وإيقافه عن الغناء، على خلفية مشاجرته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، والتلفظ بألفاظ خارجة.   وبالتأكيد، القرار لم يكن على هوى عدد كبير من الأشخاص، لا سيما صديقه مؤدي المهرجانات حمو بيكا، الذي رسب في اختبارات النقابة ولم تمنحه تصريح بالغناء، وتم إصدار قرار سابق بمنعه من الغناء بمصر، ناهيك عن أزمته مع سكرتير نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان واتهامه له بتقاضي رشاوي للسماح للمطربين بالغناء.   وعلق بيكا على عودة شاكوش بكلمات مبطنة ولكن تحمل في طياتها اعتراضه على الأمر، وألمح إلى أن هناك مطربون لا يستحقون الفرصة ووصلوا دون مجهود.  

ريم البارودي

  وأثارت البارودي دهشة متابعيها، بعدما شاركتهم صورة ليد رجل مع يدها، وظهرت دبلة بها، ما جعل الجمهور يتكهن بارتباطها خلال الفترة الحالية.  

محمد رمضان

  أقحم عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اسم الفنان المثير للجدل، في قضية مقتل طالبة المنصورة ذبحاً على يد زميلها منذ أيام، أمام المارة في الشارع، وأعرب البعض عن غضبه العارم، مما حدث وألقوا المسؤولية على عاتق رمضان، بسبب تقديمه أفلاماً عن البلطجة والمشاهد الدموية الصارخة، كما وطالبته الإعلامية بسمة وهبة بتقديم أعمالاً إيجابية للجمهور لأنه يقلده.  

عبير الشرقاوي

صدمت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي متابعيها، بعدما أعلنت تبرأها من أعمال والدها الفنان جلال الشرقاوي الفنية، ولم تقتصر على الأمر هذا وحسب، بل شمتت في إلغاء مهرجان الجونة بدورته السادسة هذا العام، واصفة إياه بمهرجان العري وأنه مبارزة مع الله.