رئيس التحرير
علاء الجمل

الزمالك يصدر قراره الأول بعد رحيل يوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر

يوسف نبيه وسيف جعفر
يوسف نبيه وسيف جعفر

حرصت إدارة الزمالك على إصدار عدد من القرارات لتجنب حدوث مثل أزمة سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ورحيلهما بشكل مجاني لنادي بيراميدز.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك إن الإدارة قررت تجهيز تقرير يشمل أسماء اللاعبين الذين تنتهي عقودهم قريبا وعرضها على خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأخد رأيه في الأسماء التي يريد أن تستمر معه.

كما أن الإدارة ستعرض الأسماء على اللجنة الفنية لتجديد عقود اللاعبين التي تنتهي عقودهم قريبا، لأخذ وجهة نظرهم.

وأضاف المصدر أن الإدارة تتابع لاعبي فريق الأمل المميزين من أجل تمديد عقودهم لأطول فترة ممكنة كي لا يقع النادي في أزمة مثل ما حدث مع سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه بأن عقودهم انتهت مع فترة تألقهم.


ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب في دور الـ8 ببطولة كأس مصر يوم الثلاثاء 4 يوليو القادم.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وتحدد الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء 4 يوليو القادم موعدا لمباراة الزمالك والمقاولون العرب على استاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد المقاولون العرب


وتذاع مباراة الزمالك ضد المقاولون في كأس مصر عبر قناة "أون تايم سبورت 1" الناقل الحصري لمسابقة كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

موعد عودة الزمالك لـ المران 


وبدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس الأربعاء إجازة عيد الأضحى التي منحها لهم المدير الفني للفريق.

وقرر خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين إجازة عيد الأضحى لمدة 48 ساعة.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 4 يوليو المقبل.

مباراة غزل المحلة والزمالك

وانتهت مباراة غزل المحلة والزمالك، بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل لا شيء  في المباراة التي تقام  في بطولة  الدوري على استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك ضد غزل المحلة 


وسجل أهداف الزمالك ضد غزل المحلة كل من أحمد سيد زيزو عن طريق ركلة حرة غير مباشرة قام بصناعتها أحمد فتوح، بينما سجل الهدف الثاني محمود عبد الرازق شيكابالا بعدما راوغ حارس مرمى المحلة ووضعها في الشباك.

ويواجه نادي الزمالك نظيره المقاولون العرب في دور الـ 8 ببطولة كأس مصر.