رئيس التحرير
علاء الجمل

حريق أعلى سطح عقار بجوار نادي الزمالك بالمهندسين.. والإطفاء تحاصر النيران

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشب حريق أعلى سطح أحد العقارات بجوار نادي الزمالك في شارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين، وانتلقت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى موقع الحريق، وتحاول السيطرة عليه وإخماده قبل التمدد لمناطق مجاورة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب حريق في أحد العقارات بجوار نادي الزمالك في شارع أحمد عرابي بمنطقة المهندسين.

وعلى الفور، انتلقت قوات الحماية المدنية بالجيزة مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء ومرفق الإسعاف إلى موقع الحريق، وتحاول السيطرة عليه وإخماده قبل التمدد لمناطق مجاورة.

شهدت محافظة بورسعيد قبل قليل حريق هائل في وحدة سكنية، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والمطافئ للسيطرة عليها، وتلقت إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد، بلاغا من الأهالي بنشوب الحريق، وعلى الفور جرى الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، وتمكن الفريق من الوصول خلال دقائق من البلاغ.

وصل فريق الحماية المدنية والنيران تتصاعد بكثافة من داخل وحدة سكنية بـ البلوك 17 بمنطقة القابوطي اللبانة، وتم تحديد مصدرها داخل غرفة النوم، وتم التعامل من خلال 3 سيارات إطفاء، وتمكن الفريق من السيطرة علي الحريق، وتم القيام بأعمال التبريد لضمان عدم اشتعال النيران، أو تصاعد أدخنة قد تؤثر علي صحة وسلامة المواطنين.