رئيس التحرير
علاء الجمل

حسن يوسف لـ"مصر الآن": اتهام أخت سعاد حسني ليا مش صحيح.. أنا مبخافش من حد

حسن يوسف
حسن يوسف

أثار الفنان القدير حسن يوسف، حالة من الجدل، بعد تصريحاته عن مقتل السندريلا سعاد حسني، وأكد خلال ندوة تكريمية له في قصر الثقافة، أن الطريقة التي توفيت بها الراحلة تدل على أنها قتلت ولم تنتحر.

وأوضح أن المنتحر عندما يقوم بإلقاء نفسه من هذا الارتفاع فمن الطبيعي أن تسقط الجثة غارقة في دمائها، ولكن ما حدث أن الجثة كانت هامدة، ولم يكن بجوارها أي نقطة دم، ما يشير إلى أنها قتلت في شقتها ثم تم إلقاء جثتها من الشرفة.

شقيقة سعاد حسني تردّ

وعلقت جانجاه، شقيقة السندريلا، على تصريحات حسن يوسف، خلال تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"، قائلة: هي فعلا قتلت تم ضربها بعنف علي رأسها وهذا أدى الي موتها ثم تم رميها من البلكونة بالمشاركة مع نادية يسري المجرمة.

وأضافت أنه قام بتغيير كلامه، وخاصة بعد موت صفوت الشريف، والذي تسبب في قتلها، كما أنها أكدت تكتمه على كلمة الحق؛ لأن كلامه وقت وفاتها كان مختلفاً.

حسن يوسف حرص على الرد عليها؛ خلال تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"، وقال: كلامي واحد متغيرش، قبل وفاة صفوت الشريف أو بعدها، فأنا مبخافش هخاف من اي يعني، وسعاد دي حبيبتنا وصحبتنا وزعلنا عليها جدا، وقلت وقتها هي اترمت أصلا وهي ميتة، لأن المنتحر لازم يكون في جسمه دم لو وقع.