رئيس التحرير
علاء الجمل

معد برنامج نزار الفارس لـ "مصر الآن": شغلنا قرآن في بيت حورية وسمعنا أصوات صفافير جن

معد برنامج نزار الفارس
معد برنامج نزار الفارس وحورية فرغلي

حالة من الجدل، أثارها الإعلامي العراقي نزار الفارس، خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعد تداول أنباء خطبته من الفنانة المصرية حورية فرغلي، ولكن الأخيرة حرصت على نفي هذه التصريحات.

وبعد تكذيبها له، رد نزار الفارس، على الأمر مشيرًا إلى أن الخطبة كانت على الهواء وبموافقتها وعلمها، مستنكراً رد فعلها تجاه إعلانه الخبر وتكذيبها له.

مفاجآت عن الحلقة المنتظرة

وحرص "حسام مجدي" معد برنامج نزار الفارس، على كشف بعض التفاصيل الخفية في الحلقة المثيرة للجدل، والتي لم تُعرض حتى الآن، ومقرر أن تبصر النور قريبًا.

ومن بين تلك التفاصيل، هو أنه فوجيء بتشغيل نزار لآيات من سورة البقرة، كلها عن الجن وبصوت عال، وأخبرها أنه إذا كان حديثها صحيح عن وجود طفلين من الجن عندها، حتماً ستظهر بعض العلامات عليها أو على وجهها.

وتابع: بالفعل شغلنا القرآن وبصوت مرتفع، وفي باديء الأمر وجدناها تردد معه وتحفظ الآيات جيداً، ولكن فجأة سمعنا صوت مثل الصفارة وكان كبير جداً، لا سيّما في الآيات التي تتحدث عن الجن.

وأردف: قررنا فجأة وقف التصوير وذهبنا للتأكد من أن هذا الصوت من أي جهاز في الشقة، ولكن كل الأجهزة كانت سليمة، وعندما أطفأ نزار الهاتف توقف الصوت، وأصيب كل الموجودين بالرعب والتوتر الشديد وتوجه المخرج للبلكونة وقام بشرب سيجارة حتى يهدأ من هول الموقف.

نزار الفارس يردّ

وقال نزار الفارس عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: قالت معايا في التصوير أنا كبرت في العمر وبعمل عمليات تجميل كتير مفيش حد بيحبني وممكن أتزوج مرة تانية فقولتلها لو طلبت إيدك على الهوا توافقي قالتلي موافقة قولتلها طب جيبي إيدك عشان نرقص مع بعض قولتلها أنا كده خطبتك على الهواء قالت موافقة خلاص أكيد وكلامي كله موثق وموجود.

وأضاف: هي كانت فرحانة بخطوبتنا، وقالتلي بكرا نشوف بعض نتعشى، فاستغربت أنها طلعت تقول كلامك مش حقيقي، أنا شوفتك أنك تعبانة نفسيًا فقدرتم، وهتشوفوا الحلقة، وأنا بحترمها وبقدرها وهي فنانة كبيرة لكن ليه تنفي.

حورية فرغلي ترد


وردت حورية على حديث نزار، وقالت خلال تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، إنه يحاول صنع تريند على حساب اسمها، مؤكدة على أنه واحداً من ضمن عدد من المعجبين لها بالوطن العربي.

وأضافت: واحد بيتلزق فيا وعاوز يعمل تريند، مش هقاضيه لأني أكبر من كدة بكتير، وهو العيب على المواقع والإعلام اللي نشر أخبار بدون ما يتأكد، لكن مش هقاضيه لأني أكبر من كدة وهو مجرد واحد بيتلزق فيا.